Untitled
مع المعرس

مع المعرس

مع الحب في عرس مهندروه

مع الحب في عرس مهندروه

مع الروميت في عقد قرانه الله يبارك له ويتمم له على خير وعقبال ما نزفه ان شاء الله 🌹

مع الروميت في عقد قرانه الله يبارك له ويتمم له على خير وعقبال ما نزفه ان شاء الله 🌹

مع الروميت في عقد قرانه الله يبارك له ويتمم له على خير وعقبال ما نزفه ان شاء الله 🌹

مع الروميت في عقد قرانه الله يبارك له ويتمم له على خير وعقبال ما نزفه ان شاء الله 🌹

I wish you say more!

I wish you say more!

١- حسين عبدالله مواليد 1993 من برج الجوزاء  
٢- هادىء وبارد في معظم الاحيان بس اذا عصبت اخربها والمثل يقول اتقي شر الحليم اذا غضب😁 
٣- مبتعث وحالياً ادرس في امريكا تخصص Mechanical Engineering Technology 🔨🔧🔩 
٤- اعشق التكنولوجيا بشكل جنوني واحب اواكب التكنولوجيا في حياتي📱💻 
٥- دائماً ألبس لبس رياضي مع اني ماحب الرياضه😂
٦- احب البرمجه وتطوير البرامج واتمنى اكون مبرمج محترف ومشهور ولكن ماحب الدراسه بشكل عام 
٧- احب عائلتي واشتاق ليهم امي وابوي ليهم فضل كبير في الي انا فيه حالياً وعلى طول يدعموني 
٨- احب السفر واحب اغير جو واشوف بلدان واجد ولكن ماحب الجلوس في الطائره لوقت طويل اكره هالشيء✈️ 
٩- اقرب شخص ليي وصديق طفولتي والي اعتبره توأمي علي ولد خالي @mrrap33 
١٠- الغربة قربتني من اشخاص مستحيل استغني عنهم وهم اخواني الي ماجابتهم امي @smustafa1413 @abady1413 
١١- سلس في التعامل مع الناس واجتماعي واحب الضحك والفله واكره العناد والحنه فوق راسي 
١٢- كان عندي حلم اني اعيش مع انسانه وتكون شريكة حياتي وأم اولادي والحمد الله تحقق حلمي @ra7maali 
١٣- اكره شيء عندي الاكل المقلي والتدخين🍟🚬 
١٤- اجلس بالساعات اتصفح واشاهد افلام بدون ملل 
١٥- جوالي وايبادي والماك ما اقدر استغني عنهم بشكل عام اعشق منتجات Apple Inc 
١٦- اكره نفسي لما ازعل الاشخاص الي حولي وما اعرف اراضيهم ويكون في بالي كلام واجد بس ما اعرف اعبر عنه 
١٧- يقولوا اني اشبه اختي زوزو @zahraa127
١٨- احب اشاهد طبخ واحب اطبخ واعفس واجرب اشياء جديده واحب الاكلات البحرية والاكل الهندي 
١٩- اكثر حاجة صارت ليي وغيرت حياتي بشكل جذري هي لما مرضت وخسرت من وزني واجد  
٢٠- اعشق العطور واحب يكون عندي اكثر من عطر واكثر عطر احبه gucci

 (at Dana Downs Townhomes)

١- حسين عبدالله مواليد 1993 من برج الجوزاء
٢- هادىء وبارد في معظم الاحيان بس اذا عصبت اخربها والمثل يقول اتقي شر الحليم اذا غضب😁
٣- مبتعث وحالياً ادرس في امريكا تخصص Mechanical Engineering Technology 🔨🔧🔩
٤- اعشق التكنولوجيا بشكل جنوني واحب اواكب التكنولوجيا في حياتي📱💻
٥- دائماً ألبس لبس رياضي مع اني ماحب الرياضه😂
٦- احب البرمجه وتطوير البرامج واتمنى اكون مبرمج محترف ومشهور ولكن ماحب الدراسه بشكل عام
٧- احب عائلتي واشتاق ليهم امي وابوي ليهم فضل كبير في الي انا فيه حالياً وعلى طول يدعموني
٨- احب السفر واحب اغير جو واشوف بلدان واجد ولكن ماحب الجلوس في الطائره لوقت طويل اكره هالشيء✈️
٩- اقرب شخص ليي وصديق طفولتي والي اعتبره توأمي علي ولد خالي @mrrap33 
١٠- الغربة قربتني من اشخاص مستحيل استغني عنهم وهم اخواني الي ماجابتهم امي @smustafa1413 @abady1413 
١١- سلس في التعامل مع الناس واجتماعي واحب الضحك والفله واكره العناد والحنه فوق راسي
١٢- كان عندي حلم اني اعيش مع انسانه وتكون شريكة حياتي وأم اولادي والحمد الله تحقق حلمي @ra7maali
١٣- اكره شيء عندي الاكل المقلي والتدخين🍟🚬
١٤- اجلس بالساعات اتصفح واشاهد افلام بدون ملل
١٥- جوالي وايبادي والماك ما اقدر استغني عنهم بشكل عام اعشق منتجات Apple Inc
١٦- اكره نفسي لما ازعل الاشخاص الي حولي وما اعرف اراضيهم ويكون في بالي كلام واجد بس ما اعرف اعبر عنه
١٧- يقولوا اني اشبه اختي زوزو @zahraa127
١٨- احب اشاهد طبخ واحب اطبخ واعفس واجرب اشياء جديده واحب الاكلات البحرية والاكل الهندي
١٩- اكثر حاجة صارت ليي وغيرت حياتي بشكل جذري هي لما مرضت وخسرت من وزني واجد
٢٠- اعشق العطور واحب يكون عندي اكثر من عطر واكثر عطر احبه gucci

(at Dana Downs Townhomes)

This is the real stuff! what do you think guys?  (at 1400 Lascassas pike Murfreesboro)

This is the real stuff! what do you think guys? (at 1400 Lascassas pike Murfreesboro)

at Abyat أبيات

at Abyat أبيات

ضيفوني ع SnapChat حسابي هو : iHussain

ضيفوني ع SnapChat حسابي هو : iHussain

at المزروع-حي الإمام الرضا

at المزروع-حي الإمام الرضا